Sunday, August 28, 2016

هاري بوتر الصولجانات 15





+

J. K. رولينج يضرب مرة أخرى ضد مكافحة هاري بوتر عصا بائع مخازن ومدينة ملاهي هاري بوتر وصفت في جميع أنحاء العالم تجاوز مع المشجعين الصولجانات طبق الأصل يمكن شراء من أجل أن يشعر أكثر مثل هيرميون أو دمبلدور. ولكنها ليست الوحيدة أنواع من الصولجانات المتوفرة للبيع؛ بعض الناس على شراء وبيع الصولجانات لأنهم يعتقدون منهم كأدوات الروحية الحقيقية. واحدة هذا الشخص هو ريتشارد كارتر، صاحب متجر لحظات صوفية في هدرسفيلد، إنجلترا. وقال كارتر مؤخرا صحيفة الإندبندنت أنه منع مشجعي هاري بوتر من متجره حتى أنها لم تتدخل مع معالجات "حقيقية". "لن نؤمن لك كم السحرة الحقيقية ومعالجات يقرعون هناك حوالي. وقال كارتر ان يكون لكم عن دهشتها ". واضاف "انهم يعرفون أنها يمكن أن تأتي إلى هنا وتكشف عن نفسها دون تفكير الناس انهم العقلي. ليس لدي العملاء الذين كانوا هاري بوتر - fied. إذا كان شخص ما يأتي في الرغبة عصا لمجرد أنهم يحبون هاري بوتر، وأنا لن بيعها واحدة، بغض النظر عن مقدار ما يعرضون ". الكاتب J. K. جاء رولينج في الدفاع معجبيها "على تويتر، لتصل إلى الوراء في كارتر قائلا:" أوه نعم؟ حسنا أنا لا أعتقد أنهم الصولجانات الحقيقية ". آه أجل؟ حسنا، أنا لا أعتقد أنهم الصولجانات الحقيقية. https://t. co/CkiavJyDLu ثم أوضح كارتر تصريحاته إلى ورقته المحلية وهدرسفيلد اليومية ممتحن. واشار الى انه منتجاته ليست بالضبط ما محبي هاري بوتر التي تبحث عنها. "قلت انه اذا محبي هاري بوتر أراد عصا يجب أن تذهب على موقع ئي باي، لأن ما انهم فى الاساس بعد هو لعبة. وقال كارتر لكني لم منعتهم من المحل، "ورقة. "ليس لدي شيء ضد هاري بوتر ويحب فعلا الأفلام. والصولجانات أقوم بإجراء، على الرغم من ما إذا كنت صدق أو لا تصدق، حقيقية والروحي. إذا جاءت من محبي هاري بوتر إلى المحل، سواء كانت سوف تكون قادرة على شراء عصا سيعتمد على ماذا يريدون واحدة. إذا لعبة، ثم لا، ولكن إذا كانوا قد شاهدوا هاري بوتر وأوحى لبدء رحلة روحية الخاصة بها، ثم نعم ".




No comments:

Post a Comment