Monday, August 22, 2016

شبان عدد المشاركات 17





+

استعراض شبان نشرت 29 يونيو 2016 كمسافر العادي للعمل لقد وجدت شبان أن تكون مفيدة في الماضي. ولكن هذه المرة كان أسوأ تجربة خدمة العملاء لقد كان من أي وقت مضى، ولقد بالتسوق في سبورتس دايركت! هذا الاسبوع وجدت نفسي السفر إلى لندن للعمل، كنت ذاهبا لابد من منصبه لمدة 3 ليال، وقررت أن الكتاب على شبان كما كان اللحظة الأخيرة، وكنت أبحث عن مكان رخيصة والبهجة. انتهى بي الأمر وضعه في فندق يسمى ألباني البيت فاخرة للشقق الفندقية. حاولت الاتصال بالفندق لنقول لهم وأود أن يكون العمل في وقت متأخر وبالتالي سيتم التدقيق في وقت متأخر، ولكن على الرغم من استدعاء عدة مرات والبريد الإلكتروني في جميع أنحاء فترة ما بعد الظهر كان هناك أي جواب. لا تفكر كثيرا لأنه التفت إلى الفندق، وفوجئت أن يجدوا في كان هناك وكان لا أحد يجيب على الباب، غريب جدا لمن المفترض 4 * فندق! بعد 20 دقيقة من محاولة للحصول على تخليت عن الأمل وقررت حجز فندق آخر ليلة والمطالبة باسترداد من شبان (هل تعتقد أن هذا لن يكون قضية ينظر اليها على انها لم أتمكن من دخول الفندق كنت قد دفعت النوم في تلك الليلة) شبان يرجى حجز لي في الفندق بالضبط نفس أنني فشلت في الوصول الى ل20 دقيقة الماضية، وذلك بعد أن دفعت الآن من أكثر من 500 £ للفندق أن يتم إغلاق قررت حجز الفندق في منطقة منفصلة واتصال شبان، وهو حيث يأخذ حكاية بلدي لا يصدق منعطفا نحو الأسوأ. الذين تقطعت بهم السبل في لندن في الساعة 11.30 ليلا، 500 £ أسفل والحاجة إلى دفع 25 £ لسيارة أجرة للذهاب إلى أحد الفنادق قاب قوسين أو أدنى من حيث كنت قد عدت للتو من أدعو شبان لإطلاعهم على معضلة بلدي وطلب استرداد. وأعتقد أن هذا هو مقبول ومعقول على حد سواء نظرا لبلدي الوضع الحالي. على ما يبدو هو عليه. استمرت المكالمة الهاتفية 50 دقيقة، والتي قضيت 20 جيدة على الانتظار. لم أحصل على اعتذار حتى في محادثة 40 دقيقة وبعد أن كنت قد صعدت إلى المشرف. حاول شبان الاتصال بالفندق أنفسهم ولا يمكن. استخدموا الرقم على نظامهم وبحثت في عدد الانترنت ولكن دون جدوى. أمضوا ما يقرب من 10 دقيقة تحاول الاتصال بالفندق ولم يستطع. هذا من تلقاء نفسها ينبغي أن يكون دليلا على أن أقول الحقيقة، وأنا تقطعت بهم السبل في الواقع في وسط لندن، واضطروا إلى قضاء آخر 150 £ رغما عني. ولكن على ما يبدو أن ليست جيدة بما فيه الكفاية، من أجل إعطاء لي المال وهم بحاجة إلى معرفة لماذا الفندق لم تكن الإجابة ولماذا لم يكن هناك أحد في فندق في اسمحوا لي في. ونتيجة لذلك أبلغت أنها ولدن 'ر برد لي لمدة 10 أيام عمل أخرى. وبكل صدق لا يهمني لماذا لم يكن هناك أحد في الفندق، أو لماذا لا أحد رد على الهاتف عن بعد الظهر. وأنا أعلم أنهم لم ونتيجة لأنني بذلت من جيبه وإزعاجا شديدا. شبان لا يملكون الحق في حجب أموالي، وكان الفندق دفعت لجعلت من المستحيل أن يدخل من خلال أي خطأ من بلدي، وبالتالي يحق لي استرداد الأموال. عندما قدمت هذه النقطة إلى المشرف وقال لي أنه كان صعبا، التي كانت عملية وأنه ليس مستعدا بعد لمساعدتي بأي طريقة أخرى. حاولت أن يجادل حالتي مزيد كنه قطع لي من منتصف الجملة. شكرا لكم لخدمة العملاء مروعة شبان. لقد فقدت ولاء العملاء الذي قضى الآلاف من الجنيهات معكم في العام الماضي وحده، ناهيك عن العشرات من الناس وقد أوصيت لك. آمل أن يقرأ الناس هذا الاستعراض، وتأخذ التحذير. لا تعتمد على شبان. هم أكثر من سعداء لتأخذ أموالك، ولكن عندما تسوء الأمور هم أيضا أكثر من سعداء لأترك لكم الذين تقطعت بهم السبل وحدها في وسط مدينة كبيرة.




No comments:

Post a Comment