Thursday, September 29, 2016

قالب حذاء طفل ل فندان 17





+

وعادة ما تشكل 2-2 ½ بوصة كعب. فور تشكيلها، اضافة الى وجود tootpick أو سيخ رقيقة من خلال كعب ترك بعض سيخ تمتد من كلا الطرفين. دفع سيخ في الستايروفوم الخاص بك، وتأمين كعب في مكان رأسا على عقب، والسماح ليجف. الجاف مرة واحدة، وسوف تقطع وإرفاق الوحيد لالحذاء. ولكن قبل أن تفعل، وسوف تحتاج إلى النموذج لتأمين الحذاء في حين أن يجف الوحيدة. كيري فنسنت، في كتابها "كعك الزفاف الرومانسية"، ويجعل من شكل لحذائها gumpaste جميلة باستخدام علبة الألومنيوم الصودا. ولكن بالنسبة لي، لقد وجدت استخدام البلاستيك أسهل في التعامل معها وأكثر تسامحا (وأنا بغلظة وأبقى كسر شكل الألومنيوم الهش). في حين يجف كعب الخاص بك، قم بإنشاء نموذج بقطع شريط عريض بوصة واحدة من زجاجة بلاستيكية 2 لتر. قياس في الجانب الداخلي من الكعب وجعل البلاستيك تشكل نفس الارتفاع. تشكلت مرة واحدة، وتأمين مع الشريط. الآن بأن ما تتمتعون به كعب الجاف، وتحويلها الجانب الأيمن حتى على الستايروفوم وتأمين أثناء إعداد وحدك. لفة gumpaste إلى حوالي 1/8 "-1/4" سمك. وضع نمط وحيد مرارا وخفض حول استخدام البيتزا أو PME القاطع. إذا كنت صنع زوج من الأحذية، الوجه نمط لخفض الحذاء الثاني خلق الحذاء الأيمن والأيسر. بلل أعلى كعب مع الغراء اللثة وإرفاق الوحيد لكعب. إذا كنت ترغب في خط الحذاء الخاص بك، وهذا هو الوقت المناسب لقطع بطانة 1/4 "داخل خط النمط الوحيد الأصلي. فرشاة مع الغبار بريق وعلى مدى نعل الحذاء. تماما كما كنت قطعت وحيد، ولفة gumpaste خارج وخفض وفقا لنمط، وتذكر أن الوجه نمط إذا كنت صنع زوج من الأحذية. فرشاة حواف الوحيد مع الغراء اللثة ووضع الجزء العلوي من الحذاء في المكان. خذ مثلث الورق المقوى ووضع في حذاء العلوي كوسيلة لدعم في حين أن يجف. إضافة تقليم إضافية لتزيين الأحذية، وفقا إلى التصميم الذي تريد تحقيقه. على هذا واحد، وأضاف لي شرائط gumpaste الأبيض المصقول مع الغبار النحاس اللمعان. تحقق كعب وباطن من كل زاوية للتأكد من أنها هي على التوالي والسماح ليجف تماما لمدة 2 أيام. (مقاومة إغراء لاعتقالهما والتحقق منها --- فمن الصعب (وأنا أعلم!) --- ولكن باطن الكراك إذا بالانزعاج قبل أن تكون جافة تماما.) فرشاة مع الصقيل حلواني مرة واحدة الحذاء هو جاف تماما. والجزء الأخير من المشورة هو المتعة معها. خلق، ونضحك ولها الكثير من المرح. بعد كل شيء، فمن السكر !! صور وأنماط والبرنامج التعليمي عن طريق جاك بنسون 2007. جميع يحتفظ بحقه هذه المادة لا يجوز نشرها أو إعادة إنتاجها بأي شكل من الأشكال دون إذن أعرب المؤلف.




No comments:

Post a Comment