Wednesday, September 28, 2016

هوندا الطيار 19





+

2014 هوندا بايلوت سيارات الدفع الرباعي ما الجديد 2014 لعام 2014، يرى هوندا بايلوت أي تغييرات. المقدمة هوندا بايلوت 2014 ليست أحدث طفل على الكتلة. وعلى النقيض من العديد من إعادة تصميم مؤخرا، منافسيه كروس أوفر كبيرة، لا تزال تجريبية دون تغيير إلى حد كبير منذ انطلاقة هذا نموذج من الجيل الثاني مرة أخرى في عام 2009. عصرها يبرهن على أن يكون العيب في بعض المجالات الرئيسية، على الرغم من أن 2014 الطيار لا يزال هو اقتراح جدير بالنظر، خصوصا إذا كنت بحاجة إلى الجلوس لمدة ثمانية. نداء كبيرة حول 2014 الطيار هو الفضاء. هناك الكثير من الغرفة في الداخل. يمكن حتى مقاعد الصف الثالث تستوعب البالغين، مما يجعل هذه السيارة ثمانية ركاب الحقيقية. وعلى الرغم من العمارة يشبه الصندوق الطيار قد لا يفوز عليه أي نقاط النمط، فإنه يسمح لعنبر الشحن أكثر على شكل مفيد وفي النهاية يجعل الحياة أكثر سهولة: فقط إسقاط تلك المقاعد الخلفية وكنت على استعداد لتحميل في كوستكو وهوم ديبوت. ولكن الجزء الأكبر من هوندا يضر أدائها، وهي خطوة أو خطوتين وراء المزيد من منافسيه أسطول القدمين لها. وعلاوة على ذلك، ويقابل ركوب هذا هوندا أفخم على الرصيف تخللتها معالجة كسول حول المنعطفات. كما يظهر الطيار عصرها فيما يتعلق توفر ميزة. على سبيل المثال، لا يمكنك الحصول على مراقبة بقعة عمياء، بدون مفتاح الإشعال / دخول أو الكراسي قائد في الصف الثاني: الخصائص المفيدة التي يتم تقديمها على عمليات الانتقال المتنافسة. بالنظر إلى ذلك، ونحن لا نقترح عليك التحقق من المنافسة. هيونداي سانتا في ونيسان باثفايندر على حد سواء ومريح جلوس ثلاثة صف بالإضافة إلى التصاميم الداخلية بشكل ملحوظ أكثر جاذبية. وينطبق الشيء نفسه من تشيفي ترافيرس، وهو حتى رومير وأيضا قادرة على الجلوس ثمانية. إذا كنت تبحث عن مزيد من الأداء المشاركة، فإن دودج دورانجو ومازدا CX-9 يكون أفضل الخيارات. ولكن إذا المرافق وسمعة لالموثوقية الرغبات الأساسية الخاصة بك، رجل الدولة المخضرم هذا القطاع لا يزال يحمل الاستئناف. لا محتوى الفيديو أنماط الجسم، وتقليم المستويات، وخيارات هوندا بايلوت 2014 هو كبير، ثمانية ركاب سيارات الدفع الرباعي. انها تباع في خفض مستويات أربعة: LX، EX، EX-L والسياحة. يأتي تقليم قاعدة LX الطيار 2014 القياسية مع عجلات 17 بوصة من الصلب، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية، إكسسوارات السلطة الكاملة، تحكم أوتوماتيكي للسرعة، عجلة القيادة الخيمة، وتصغير، ثلاثي منطقة التحكم في المناخ التلقائي، 60/40 انقسام الثاني والثالث مقاعد - row، شاشة 8 بوصة وشاشة مركز، هاتف بلوتوث ووصلة الصوت، وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام صوت سبعة مكبر صوت مع مشغل الأقراص المدمجة، و/ واجهة USB بود ومقبس الصوت مساعدة. يضيف الطيار EX عجلات 18 بوصة من سبائك، FOGLIGHTS، مرايا ساخنة (نماذج AWD) وثمانية طريق مقعد السائق (مع اتجاهين تعديل أسفل الظهر). الانتقال إلى الطيار EX-L يجلب المفروشات والجلود، وفتحة سقف، ويفتغاتي السلطة، مقاعد أمامية مدفأة، مقعد الراكب السلطة، مرآة الرؤية الخلفية يعتم السيارات والراديو والأقمار الصناعية. وEX-L كان يمكن أن يكون مع نظام الترفيه في المقاعد الخلفية متوفرة أو نظام الملاحة بالصوت. لاحظ أن هذا هو إما / أو اقتراح، لأنها لا يمكن أن تكون قد معا في EX-L. من بين أعلى فإن الخط يجول في تقليم يضم كلا من هذه الخيارات EX-L، وكذلك سقف القضبان، وأجهزة الاستشعار وقوف السيارات (لالخلفية والزوايا الأمامية)، وظائف الذاكرة مقعد السائق، والتيار الكهربائي 115 فولت و 10 ، المتحدث نظام صوت ممتاز كتجهيز قياسي. المحركات والأداء بغض النظر عن مستوى تقليم، كل هوندا الطيارين 2014 استخدام نفس القوة المحركة: محرك V6 سعة 3.5 لتر مع 250 حصانا و 253 رطل قدم من عزم الدوران الذي يمر عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات. نظام الدفع بالعجلات الأمامية كتجهيز قياسي، ولكن أي طيار يمكن أن يؤمر مع كل نظام الدفع بالعجلات أن ينتقل تلقائيا تصل إلى 70 في المئة من القوة إلى العجلات الخلفية إذا بدأت الإطارات الأمامية أن تنزلق. سائق-اختيار ومثل، القفل ومثل. طرق ميزة أقصى عزم الدوران إلى العجلات الخلفية في 1 أو العتاد 2ND عند السرعات المنخفضة للمساعدة في اطلاق سراح الطيار عالقة. شهد ادموندز اختبار الأداء طيار يجول في كل ذات الدفع بالعجلات التسارع من الجمود إلى 60 ميلا في الساعة في 8.9 ثانية، في حين لم نموذجا ذات الدفع بالعجلات الأمامية في 8.3. كلاهما أبطأ قليلا من المتوسط. يقف اقتصاد الطيار تقدر وكالة حماية البيئة في 21 ميلا في الغالون مجتمعة (18 ميلا في الغالون المدينة / 25 ميلا في الغالون الطريق السريع) لموديلات الدفع الأمامي و 20 ميلا في الغالون مجتمعة (17 ميلا في الغالون المدينة / 24 ميلا في الغالون الطريق السريع) للمتغيرات AWD. التجريب بالسيارة الأمامية يمكن أن تجرها 2000 جنيه، في حين يتم تصنيف نماذج ذات الدفع بالعجلات جميع للحصول على 4500 جنيه عندما مجهزه. سلامة وتشمل تجهيزات السلامة القياسية هوندا بايلوت 2014 الفرامل المانعة للانغلاق، والجر والسيطرة على الاستقرار، وسائد هوائية جانبية في المقعد الأمامي وكامل طول ستائر هوائية جانبية. كاميرا الرؤية الخلفية هي أيضا معيار، والقيام بجولات يأتي مع أجهزة الاستشعار وقوف السيارات. في ادموندز اختبار الفرامل، وجاء الطيار إلى توقف من 60 ميلا في الساعة في 130 قدم. وهذا هو أطول من المتوسط ​​لمتوسطة الحجم إلى كبيرة كروس ثلاثة صف. في اختبارات التصادم التي تجريها الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق، وحصل الطيار تقييما عاما أربعة نجوم من أصل خمس ممكنة، مع أربعة النجوم لحماية تحطم الأمامية وخمس نجوم لحوادث الاصطدام الجانبية. في معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة الاختبارات، وحصل الطيار أعلى ومثل، جيد ومثل. تصنيف في إزاحة أمامي، جنبا إلى تأثير وقوة السقف الاختبارات معتدل التداخل. تصميمها ضبط النفس / الرأس المقعد أيضا يكسب تقدير جيد لحماية الاصابة في الآثار الخلفية. التصميم الداخلي والميزات الخاصة أكبر ضربة ضد الداخلية وهوندا بايلوت هو مظهر دوونماركيت عموما تقليم المقصورة - انها زوجين يتنحى من هوندا أكورد لطيف المعين. وإلا، 2014 الطيار لديه التصميم الداخلي مفيد مع تفاصيل مدروس والأجهزة المعروضة بشكل واضح. التحكم في المناخ التلقائي القياسية يساعد في تقليل عدد الأزرار والمقابض على الكونسول الوسطي، وكذلك شاشة معلومات 8 بوصة لجميع الديكورات. ومع ذلك، بعض الضوابط قد يشعر تشينتزي والمظهر. وخلافا لبعض سيارات الكروس أوفر ثلاثة صف أخرى، يوفر الصف الثالث الطيار غرفة مقبولة حقا للبالغين. للأسف، وسائد مقعد للصفوف الثاني والثالث منخفضة للغاية، مما اضطر الركاب الطويل تدب في أكثر من القرفصاء، موقف الركبتين المتابعة. تشيفي ترافيرس وفورد فليكس أكثر راحة في هذا الصدد. ومع ذلك، إذا كنت حقا بحاجة قدرة ثمانية ركاب، والطيار، جنبا إلى جنب مع ترافيرس، هي واحدة من عدد قليل من الخيارات الخاصة بك في فئة كروس أوفر. مع المقاعد الثاني والثالث الصف محفوظ، يمكن للطيار أن تعقد ما يصل إلى 87 قدم مكعب من البضائع. هذا الرقم هو أقل فنيا من بعض المنافسين، ولكن شكل يشبه الصندوق الطيار يعمل لصالحها، والسماح لها لقبول أكثر سهولة أضخم البنود مع سهولة. لأصغر العناصر، وهناك الكثير من صناديق التخزين مدروس وجيوب في جميع أنحاء المقصورة. انطباعات القيادة على هذه الخطوة، 2014 هوندا بايلوت يشعر وكأنه المركبات الثقيلة والكبيرة. على الورق، ومحرك V6 250 حصان الطيار يشبه يكفي الدافع لهذا الدفع الرباعي الأسرة، ولكن في العالم الحقيقي، فإنه نادرا ما يشعر مثل ذلك. بعض من العجز الأداء يعزى إلى خمس سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي التحول البطيء، وبعضها يمكن حقق ما يصل الى الثقل الهائل من الطيار. خفة الحركة الشاملة هي أيضا نقص في المعروض. حول الزوايا والمساحات الضيقة، والطيار يشعر مرهقة نظرا لتوجيه بطيئة وأبعاد يشبه الصندوق. ولكن في معظم الوقت الطيار 2014 هو لطيف معقول القيادة، مع ركوب هين أن تتسرب بسهولة حتى الأخاديد والمطبات. الداخلية يبقى هادئا على الطريق السريع، أيضا. آراء المستهلكين 6 من 6 وجدوا أن هذه المشاركة مفيدة مه - إذا كنت تريد أي مفاجآت ويمكن تسوية. من ألفين في 4 يناير 2016 سيارة هوندا بايلوت 2014 نبذة مختصرة - إذا كنت تريد سيارة يمكن التنبؤ بها مع قيمة إعادة البيع جيدة، وسلامة جيدة والكثير من الغرفة، 2009-2015 هوندا بايلوت هو الوسيلة المناسبة لك. إذا كنت تريد بعض الراحة، تبدو جيدة، وتصميم المحدثة (والتجريبية لم تتغير كثيرا منذ عام 2009)، وتقدم التكنولوجيا الحديثة (الشاشات التي تعمل باللمس الملاحة)، نبحث في مكان آخر. القادمة من سيارات هوندا السابقة (الوفاق، CRV)، ونحن شراؤها تقريبا الأوديسة قبل أن يستقر على الطيار. بدءا من خفض مستويات، وهوندا لديها هذه قبل المعينة لذلك لا نخلط بين المستهلكين. الطريقة الوحيدة للحصول على حد سواء الملاحة والترفيه مصنع (دي في دي) ونظام الطيار، والتي كان لها مشروع تجديد نظم الإدارة من 42K $. لاحظ أن لومثل، أعلى من خط ومثل. مركبة في عام 2014، وكان هذا شيء جيد وراء العصر. ليس فقط لم يكن هناك أي تحديثات رئيسية لهذا الطيار منذ عام 2009 (عندما صدر لأول مرة سامسونج غالاكسي الهاتف الذكي)، كان جيدا وراء المنافسة. جاء تويوتا هايلاندر 14 مع الصمام، السيطرة على التكيف كروز، فتحة سقف زجاجية بانورامية، بلو راي لاعب دي في دي، عجلة القيادة ساخنة ونظام JBL 12 سماعة. جاء هوندا بايلوت مع أضواء العادية، نظام تثبيت السرعة العادية، فتحة السقف العادي، العادية لاعب دي في دي، عجلة القيادة العادية، والعادية ومثل؛ قسط ومثل. نظام الصوت. لنفس السعر تقريبا ($ 42K طيار يجول في 4WD مقابل $ 43K هايلاندر البلاتين AWD) هوندا هو النفعية جدا. وهذا يعني أنه يخدم انها الغرض. تريد وسيلة يمكن الاعتماد التي لديها تاريخ من الأعطال الميكانيكية قليلة، قيمة إعادة البيع جيدة، والكثير من الركاب الداخلية وأمبير. غرفة الشحن، بل هو وسيلة جيدة. ولكن على رأس لعدم وجود قيمة، فإنه في الواقع غير مريح (نسبيا). مقاعد من الجلد الثابتة التي تكون بعيدة عن أفخم، من الصعب جدا البلاستيكية الداخلية (نفس المواد وLX قاعدة الطيار.) وتغطي المناطق الداخلية من السيارة، وأقل من أفخم ركوب. أخذت في رحلة الطريق 19 ساعة خلال عيد الشكر، وكان أقل من المطلوب مريحة، على الرغم من أنني قد تم في المركبات أسوأ. الملاحة هو عفا عليها الزمن وأمبير. نظام الإدخال إلغاء بديهية أن يطلب من المستخدم لاستخدام مقبض الباب ويتحول إلى الحرف الصحيح، الأبجدية في وقت واحد. التفكير في الهاتف الدوارة ولكن مع لوحة المفاتيح كاملة من الخيارات الممكنة. نلاحظ أيضا في 15K و 30K ميلا، توصي هوندا السائل التفاضلي الخلفي إلى أن يتم مسح ( $ 80- $ 100 في المثال) الذي لم يكن عنصر صيانة المتوقع. انها في الدليل. أيضا بالنسبة لأولئك الذين أقسم هوندا اعتمادية، وجوجل ومثل؛ هوندا بايلوت VCM ومثل. من خلال قراءة قصص الرعب وكان العديد من أصحاب التجريبية مع محرك الخاصة بهم. مع إعادة تصميم 2016 الطيار الآن خارج، يمكنك الحصول على حقا صفقة جيدة على الأميال منخفضة أواخر نموذج تجريبي لواحدة جديدة بإصلاح الكثير من القضايا الكثير من تلك القديمة لديها جديد. حصلنا على صفقة لائق (أكثر من 4K $ قبالة مشروع تجديد نظم الإدارة) عندما قمنا بشراء الطيار 4WD 14، في ذلك الوقت من هذا بالإرسال الجديد 15 الطيار 4WD السياحة يمكن أن يكون قد حول علامة $ 35K مع جميع الحوافز التي هو صفقة كبيرة. PLUS - جيد الأميال الغاز (الطريق السريع 23-24mpg واقعي) - وبصرف النظر عن القضية VCM، لا مخاوف كبيرة حول موثوقية. الكثير من خلال 100K ميل والطيار لا يزال على الطريق - قيمة إعادة البيع الكبرى، وقد فعلت هوندا بعمل جيد هنا - غرفة داخلية ستيلر. مقاعد الصف المتوسطة لديه الكثير الساق الغرفة / الورك كما حافلة صغيرة. دون أن حافلة صغيرة - شكل يشبه الصندوق يعني المرونة لنقل الكثير من البضائع مثل الهدايا ذات الحجم الكبير، والدراجات، وهذا - نظام الصوت، لكونها لا العلامة التجارية، يبدو سلبي لائق جدا - الراحة، والراحة، والراحة. ما يقرب من 2 سنوات في الملكية، ومقاعد لم حصلت أي أفضل. - المواد الداخلية رخيصة العش. حقيقة البقع الجلدية بسهولة إلى البلاستيك من الصعب جدا أن يغطي المناطق الداخلية للسيارة من اندفاعة إلى ألواح الأبواب، حتى في ومثل، أعلى من خط ومثل. تقليم أمر مخيب للآمال - أقل من ركوب أفخم، لا سيما بالمقارنة مع باثفايندر 14، 14 تاهو / سوبربان / يوكون، 14 هايلاندر، 14 جيب / ترافيرس / أكاديا وحتى 14 دورانجو - قديم تصميم، ولم يتم تجديدها هذا الشيء منذ عام 2009 عندما وصلنا تقريبا كل منافسيها بشيء جديد هل أفعل ذلك مرة أخرى؟ بالطبع لا. هل نأسف لذلك؟ لا حقا، وأنا واثق من أن هذه السيارة تعمل لفترة طويلة قادمة، وعقد قيمته باحترام. ولكن عند حكة لتجارة السيارات في كل شهر تقريبا لتسديد الدفعات سيارة على السيارة التي كنت ومثل، تسوية لومثل ؛، ليس شعورا جيدا. توفي بطارية بواسطة تيتو إسبينال على 28 سبتمبر 2015 سيارة هوندا بايلوت 2014 لدي 2014 هوندا بايلوت EXL السيارة انه تم قتل بطارية ل5 الماضي في أيام مدورة. أنا ولكن الشاحنة من نموذجا هوندا في الملكات [معلومات الاتصال إزالتها] LX 3.5L V6-سيل. محرك إنتقال تلقائي ما يصل الى 18 كتي / 25 ميلا في الغالون الطريق السريع تستخدم TMV من 23401 $ EX 3.5L V6-سيل. محرك إنتقال تلقائي ما يصل الى 18 كتي / 25 ميلا في الغالون الطريق السريع تستخدم TMV من 24978 $




No comments:

Post a Comment