Thursday, September 29, 2016

خرير الماء شعرت سوهو حذاء طفل قالب 17





+

شعرت أحذية أطفال من السهل مشروع DIY حسنا. أذكر مرة عندما فعلت هذا المنصب يضم 1 مشروع الطفل لكل أسبوع من الحمل. حسنا كل ما preggers من هناك سوف ترغب في واحد وأربعين أسبوع الحمل لأن هذه شعرت حذاء طفل هي الجاذبية إلى أقصى الحدود! ناهيك سهلة peasy. في حال لم تكن نظامية هنا، أنا لا الخياطة. أبدا. حسنا؟ لكنني اليد مخيط هذه الجوارب الطفل، ولذلك يجب أن تكون بسيطة لأنني لصياغة شكل ملح هو الحلزون (آسف، أن كان إجمالي تماما). على أي حال .... هل تعرف كيف شراء حذاء طفل لا معنى تماما لأن الأطفال لا يدخلون وهم ركلة الأشياء الرتق خارج على أية حال؟ وأنا أعلم جيدا نصف تشتري منهم على أي حال لمجرد عامل الجاذبية، لذلك أنا هنا لانقاذ لكم بعض شينغتونس، لأن هذه الأشياء البنسات تكلفة. وسوف الارجح في نهاية المطاف يريد لهم في كل لون. حتى البني. حتى تخطي 45 $ دولار طفل نيكيس وتفتح عقلك إلى عالم جديد من طفل 25 سنتا شعر حذاء طفل. نعم، قلت 25 سنتا. منح، وهذا هو التكلفة للشعر وانا افترض ان لديك بالفعل إمدادات الخياطة الأساسية (إبرة وخيط طفل). هو في مهب عقلك؟ لقد استخدمت نمط من الخرير النحل. أنا استخدم ورقة شعر لقطع نمط من (ورقة واحدة يفعل زوج واحد من الأحذية، إلا إذا كنت ترغب بجعل أكبر حجما، ثم اعتدت 2). وبعد ذلك استخدم الخيوط والتطريز لجعل غرزة بطانية حول حواف. لتلك الأزهار ذ لطيف، وأنا فقط استخدمت المطبوعة شعرت مع هذا النمط. الشيء متعة حول هذه الجوارب الطفل DIY هو أنه يمكنك تزيين لهم ولكن هل من فضلك! أحصل على الزهور متعة والزينة من Fleuriste كرافت التوريد. لديهم أشياء رهيبة وكبيرة في الأسعار حقا. لدي صديق الذي يملك شركة hairbow وأوصت لهم لي لحظة العودة. أليسوا رائعتين؟ بلدي تنازل قليلا هو أنني لم تقم بإضافة مرونة حتى الان. كان لدينا بعض أشعة الشمس جيدة اليوم، ولذا فإنني سارع وأخذ صور لهم في حين كان لي بعض الإضاءة الجيدة. لا تحكموا على اتخاذ بلدان جزر المحيط الهادئ قبل انتهيت فعلا. وإذا كنت تعتقد أن هذه هي حتى شخص لطيف، تحتاج إلى تحقق من منصبي على الصنادل الطفل حافي القدمين. يا للساني. أنها تأخذ مثل 2 دقيقة، وأنهم لطيف يبعث على السخرية. ما رأيك؟ ما هو أسهل مشروع للطفل قمتم به من أي وقت مضى؟ * قدمت الزينة لأغراض الاستعراض. جميع الآراء هي بلدي. آخر الملاحة




No comments:

Post a Comment