Tuesday, September 20, 2016

الكروشيه الجوارب المولود الجديد مجانا نمط 3





+

الكروشيه الوليد الجوارب نمط كما يمكنك ربما أقول من صورة هذه الجوارب حديثي الولادة الكروشيه. فهي دافئة للغاية. (أنا جربت عن طريق وضع نصف يدي في هناك.) 🙂 إذا كانت كبيرة بما فيه الكفاية ويهمني الحصول على قدمي الكبير في نفوسهم! سوف Bubs يحب الدفء والراحة من زوج من هذه الجوارب دافئ ولذا فإنني آمل أن تستمتع جعلها بقدر ما أفعل. لقد جعلت شاحنات محملة لهم! 1 الكرة من الغزل 8 رقائق أو المتوسطة الصوفى الوزن غزل - أنا استخدم اخدع الخيزران غزل الوليد إلى 3 أشهر 9CM طويل في نعل لتناسب القدم الذي يقيس 8CM هذا النمط يستخدم غرز الولايات المتحدة والمصطلحات. لتحويل غرز تذهب إلى مخطط بلدي الكروشيه غرزة التحويل. BLS = العودة حلقات (الحلقة العليا من غرزة التي هي أبعد بعيدا عنك) dc2tog = الكروشيه 2 مزدوجة الكروشيه غرز معا sc2tog = الكروشيه 2 الكروشيه واحد غرز معا ش م = زلة غرزة سوف تجد دروس الفيديو مما يدل على هذا النمط بأكمله على قناة يوتيوب الكروشيه هوكس لك ل. مشاهدة دروس الفيديو ل: لعرض قائمة التشغيل كاملة من أشرطة الفيديو هذه تذهب إلى الكروشيه الوليد الجوارب. تعليمات مكتوبة (جعل 2) يتم احتساب الفصل 2 وسلسلة تحول الحق طوال هذا النمط وك 1 HDC الحادي والعشرين. التجمع الوطني الديمقراطي 1: الفصل 10، الشوري في الفصل 2ND من هونج كونج وفي كل من القديسان 7 المقبلة، 5 الشوري في الماضي CH رأي الواحد. (العمل هذه غرز 5 حول إلى الجانب الآخر من السلسلة)، (العمل المقبل في حلقات غير المستخدمة ومدى ذيل النهاية) 1 الشوري في كل من 7 حلقات غير المستخدمة المقبلة، 2 الشوري في حلقة غير المستخدمة الماضية، والانضمام مع ش م إلى الشوري 1ST. (22 القديسان) التجمع الوطني الديمقراطي 2: الفصل 2، 1 هدك في نفس يرة سورية كما CH-2، 1 هدك في كل من القديسان 7 المقبلة، 2 هدك في كل من القديسان 5 المقبلة، 1 هدك في كل من القديسان 7 المقبلة، 2 هدك في كل من الماضي 2 القديسان، والانضمام مع ش م إلى أعلى CH-2. (30 القديسان) التجمع الوطني الديمقراطي 3: الفصل 2، 1 هدك في نفس يرة سورية كما CH-2، 1 هدك في كل من القديسان ال 12 المقبلة، 2 هدك في كل من القديسان 3 المقبلة، 1 هدك في كل من القديسان ال 12 المقبلة، 2 هدك في كل من الماضي 2 هدك، والانضمام مع شارع SL إلى أعلى CH-2. (36 القديسان) التجمع الوطني الديمقراطي 4: (العمل في BLS لهذه الجولة فقط) الفصل 2، 1 هدك في كل شارع في جميع أنحاء لنهاية، والانضمام مع ش م إلى أعلى CH-2. (36 القديسان) التجمع الوطني الديمقراطي 5: الفصل 2، 1 هدك في كل شارع في جميع أنحاء لنهاية، والانضمام مع ش م إلى أعلى CH-2. (36 القديسان) تشكيل تو اند أعلى القدم التجمع الوطني الديمقراطي: 6 الفصل 2، 1 هدك في كل من القديسان ال 11 المقبلة، dc2tog (6 مرات)، 1 هدك في كل من القديسان ال 12 المقبلة، والانضمام مع ش م إلى أعلى CH-2. (30 القديسان) التجمع الوطني الديمقراطي: 7 الفصل 2، 1 هدك في كل من القديسان ال 10 المقبلة، dc2tog (4 مرات)، 1 هدك في كل من القديسان ال 11 المقبلة، والانضمام مع ش م إلى أعلى CH-2. (26 القديسان) التجمع الوطني الديمقراطي: 8 الفصل 1، الشوري في القديسان ال 11 المقبلة، (الشوري 2 أكسي) مرتين، الشوري في القديسان ال 10 المقبلة، والانضمام مع ش م في الشوري 1ST. (24 القديسان) Rnds 9-11: الفصل 2، هدك في كل شارع في جميع أنحاء لنهاية، والانضمام مع ش م إلى أعلى CH-2. التجمع الوطني الديمقراطي 12: الفصل 1، الشوري في كل شارع في جميع أنحاء لنهاية، والانضمام مع ش م إلى الشوري 1ST. نسج في نهاية فضفاض مع إبرة الغزل. آمل أنك تتمتع جعل هذه الجوارب حديثي الولادة الكروشيه. لا تتردد في مشاركة الصور من الجوارب الخاصة بك على الكروشيه هوكس أنت صفحة الفيسبوك. هذا الاستعراض هو من flriley من أمازون: "كتاب جيد لمن يحتاج اختيار الجوارب" 1 أغسطس 2010 أنا في حاجة إلى جعل بعض الهدايا للطفل سريعة وجدت ما كنت بحاجة في هذا الكتاب مع أنماط bootie حذاء الكروشيه للفتيان والفتيات. أنا تنوي استخدامه للحفاظ على الهدايا على يد ولذا فإنني سوف تكون مستعدة في المرة القادمة. أنا أحب الخيارات. المزيد من الكروشيه الطفل bootie حذاء كتب نمط أكثر من أنماط الكروشيه الطفل bootie حذاء الجوارب التي أدلى بها الكروشيه هوكس أنت آخر إذا كنت قد قدمت زوج من الجوارب مع مساعدة من هذا النمط والدروس وترغب في عرضها هنا ثم استخدام نموذج الاتصال أن ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني وسأقوم الصور bootie حذاء الخاص بك على هذه الصفحة مع الاسم الأول فقط. شكرا. وقد نيها يرجى المشتركة صورها معنا من الجوارب أنها جعلت من هذه الدروس. هنا هو الزوج الأول من الجوارب جعلت نيها. ط ط ط، هذه الألوان جعل الجوارب تبدو حتى سنججلي. هذه هي الزوج الثاني من الجوارب المصنوعة نيها. أليسوا رائع. أنا أحب هؤلاء الصغار! وقد ترك نيها رأس قبالة الجوارب، كروشيه الفرقة وإضافته إلى الجبهة مع أزرار. لطيف جدا جدا! لا مشكلة ميلاني. لقد عبر البريد الالكتروني فقط لأنك نمط. آسف كان لديك مشاكل في الحصول على موقع ودية الطباعة. لم يكن ذلك "ودية" هذه المرة، كان ذلك؟ 🙂 للآخرين الذين يريدون طباعة هذا النمط ببساطة انقر على زر "طباعة ودية" في نهاية هذا النمط. إذا كان هذا لا يعمل بعد ذلك يرجى البريد الالكتروني لي من خلال نموذج الاتصال وسوف إرسالها بالبريد الإلكتروني لك أيضا. كل خير، بولا وتقول السيدة Geralyn: يمكن أن ترسل لي نسخة من الجوارب طفل سهلة ... والأبيض والأزرق سهلة. الطباعة غير قادر على ... إيف شاهدت البرنامج التعليمي ولكن انا بحاجة الى تعليمات مكتوبة لأنني لست بأسرع ما هي عليه. بفضل السيدة Geralyn أنا سعيدة جدا لأنها وجدت الدروس الخاصة بك! أنا الآن كنت التالية في الفيسبوك أيضا. شكرا جزيلا للعمل مدهش. لقد قدمت هذه الجوارب حديثي الولادة رائعتين (إرسال سوء لكم الموافقة المسبقة عن علم)، لكنها قليلا صغير جدا كما طفلي ازدياد مستمر :) بسرعة. ونتيجة لcrocheter جديد، قد يكون هذا سؤال سخيف. ولكن كنت أتساءل كيف لاستخدام هذا النمط نفسه، ولكن جعل أحجام مختلفة؟ وأود أن زيادة حجم هوك، أو استخدام الغزل مكتنزة، أو على حد سواء؟ أنا مترددة في إضافة غرز، لأن ذلك قد جعلها كبيرة جدا أو تؤثر على نمط. أي نصيحة تكون رهيبة! ابنتي هي 3 شهور (ولكن أنا لا يمانعون في أن يكونوا كبيرة بعض الشيء حتى انهم سوف تستمر لفترة أطول). بفضل بولا، والحفاظ على العمل العظيم! مرحبا ميليسا، أنا سعيد أنك وجدت بلدي الدروس أيضا! شكرا ليلي في الفيسبوك. أنا أحب أن أرى صورتك من هذه الجوارب التي قمت بها! لجعل حجم المقبل حاول استخدام الكروشيه 4.0MM باستخدام نفس الغزل ولا تحتاج إلى تغيير نمط على الإطلاق. اسمحوا لي أن أعرف كيف تذهب! شكرا لهذا النموذج. حاولت هذا وحصلت على حجم اكبر قليلا من bootie حذاء ... ولذا فإنني سوف اتبع ذلك مرة أخرى، أنا سيئة في عد غرز! كان لي سؤال، أنا جديدة على أنماط القراءة، كيف يمكنك أن تعرف متى غرزة فقط في حلقة الظهر مقابل غرزة من خلال كل الحلقات عندما لا يكون واضحا؟ شكر! مرحبا كارلي، اهلا وسهلا بكم. وستحصل على نتائج أفضل في العد غرز أكثر يمكنك أن تفعل ذلك. 🙂 أنت غرزة فقط في الحلقات مرة أخرى عندما فإنه ينص في لهذا الصف أو مستديرة. خلاف ذلك، تتم جميع الصفوف وجولات أخرى كالمعتاد (سواء من خلال حلقات). دائما نلقي نظرة على نمط تلاحظ أيضا قبل البدء لأنه يجوز للدولة شيئا مختلفا مثل "العمل في الظهر حلقات لجميع الصفوف أو جولات. آمل أن يساعد هذا لكم. شكرا للنصائح. انتهيت من أسلوبك والجوارب تبدو لطيف جدا. كنت البتلة الوردي RHSS الغزل وأعطيهم لصديقي لطفلتها الجديدة. حقا أحب موقعك ... ساعدت حقا مبتدئا مثلي !! مرحبا كارلي، فنحن نرحب بك! آمل صديق الفتاة الخاص بك قليلا يحب لها الجوارب الجديدة! وهذا أمر عظيم أن تحب موقعي، وأنا سعيد لأنني يمكن أن تساعد الآخرين على الكروشيه.




No comments:

Post a Comment